الجمعة، 3 أكتوبر 2008

رسالة الى غامض

رسالة إلى غامض
إليك يا غامض:
من أنت؟!
و كيف خطرت على بالي لتذيقه أشد أنواع عذابات المحبين؟!
كيف طرأت على فكري و أتيت أمامي من لا شيء؟؟
إني أتذكرك..
نعم..حين كنت ألعب بين أغصان الزيتون في حديقة تقبع في واديٍ عميق..
كنت أنا فاتنته..

العب مع الفراشات و العصافير بين الأشجار ألهو ... و برزاز مياه ذاك النبع كنت أغتسل..
نعم..أتذكر عندما من أعلى ذاك الشلال سقطت في أسفل وادي العشق..
و لا أتذكر ما حدث حينما قفزت لنجدتي..
من لا مكان هببت أنت لنجدتي..
أتذكر حينما فتحت عيناي و لمحت نظراتك الحنونة..
و عندما نسينا الزمان في حديقتي الفضية..
و عندما تشابكت أيدينا في وادي خواطري المعذبة..
و فقط حينما حل الظلام
و باتت فراشاتي تلمع في سماء واديا
سألتك عن اسمك
نعم..أتذكر ابتسامتك حينها
و أنك نظرت لعيناي كأنما كنت تبحث عن الإجابة في أعماقي
و تشابكت أيدينا
و عندما اقتربت من معرفتك..
عندما غشينا حب اللقاء في الأجواء..
اجتمعت حولنا فراشات بلون لم أرى له مثيل
في ذلك الوادي
ذاك الذي كنت أنا فاتنته..
ذاك الذي حمل في جوفه سري..
استيقظت..فلم أجدك!!
فمن أنت يا غامض؟!!

ليست هناك تعليقات: